Logo
الرئيسية حلول
  • Arabic
    • English
    • Arabic
مرحبًا
تسجيل الدخول
بطاقة دعم جديدة
تحقق من حالة التذكرة
المستخدم

إضافة نقود للمحفظة

كيف يمكنني شحن رصيد محفظة كاش يو الخاصة بي؟
ما هو الحد الأقصى لرصيد محفظتي في أي وقت؟
كيف يمكنني استخدام بطاقة كاش يو التي قمت بشرائها لشحن رصيد محفظة كاش يو الخاصة بي؟
لقد قمت بمسح رقم بطاقة كاش يو بسبب كشطها بقوة، فماذا أفعل؟
ماذا أفعل في حالة ضياع أو سرقة بطاقة كاش يو الخاصة بي؟
كيف أستطيع شحن رصيد محفظتي من خلال البطاقة الائتمانية؟
ماذا أفعل إذا حاولت شحن رصيد محفظتي من خلال البطاقة الائتمانية، أو عن طريق التحويل المباشر، ولم يتم إيداع المبلغ في رصيد المحفظة؟
لا يظهر خيار شحن الرصيد من خلال البطاقة الائتمانية على حسابي مع أن هذه الخدمة متوفرة في دولتي.
تظهر لي رسالة خطأ عند محاولة تعريف البطاقة الائتمانية على الحساب، ماذا يمكنني أن أفعل؟
كيف يمكنني معرفة قيمة التحقق المقتطعة من البطاقة الائتمانية عند محاولة تعريفها على الحساب؟
    @ 2019 CASHU All Rights Reserved.