يُرجى التأكد أولاً من إدخال كافة بيانات البطاقة الائتمانية الخاصة بك بشكل صحيح. وفي حال واجهتك أية مشاكل، نرجو مراسلة فريق الدعم عبر البريد أدناه وإرفاق صورة عن الخطأ/ المشكلة التي تظهر لك.
Support@cashu.sa
تم التعديل في: الثلاثاء, 4 ديسمبر, 2018 at 12:45 PM
يُرجى التأكد أولاً من إدخال كافة بيانات البطاقة الائتمانية الخاصة بك بشكل صحيح. وفي حال واجهتك أية مشاكل، نرجو مراسلة فريق الدعم عبر البريد أدناه وإرفاق صورة عن الخطأ/ المشكلة التي تظهر لك.
Support@cashu.sa
هل كانت الإجابة مفيدة؟ نعم لا
إرسال ملاحظات