في هذه الحالة، يرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء وتزويدنا بإثبات إرجاع المبلغ بنجاح من قبل التاجر، بالإضافة إلى تفاصيل العملية الشرائية من كشف حساب بطاقتك، وسوف يتم إرجاع المبلغ إلى بطاقة مجد كارد الجديدة والفعالة الخاصة بك.
تم التعديل في: الثلاثاء, 10 نوفمبر, 2020 at 3:59 PM
في هذه الحالة، يرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء وتزويدنا بإثبات إرجاع المبلغ بنجاح من قبل التاجر، بالإضافة إلى تفاصيل العملية الشرائية من كشف حساب بطاقتك، وسوف يتم إرجاع المبلغ إلى بطاقة مجد كارد الجديدة والفعالة الخاصة بك.
هل كانت الإجابة مفيدة؟ نعم لا
إرسال ملاحظات