ماذا أفعل إذا حاولت شحن رصيد محفظتي من خلال البطاقة الائتمانية، أو عن طريق التحويل المباشر، ولم يتم إيداع المبلغ في رصيد المحفظة؟
تم التعديل في: الأثنين, 19 نوفمبر, 2018 at 12:30 PM
يرجى منك التواصل مع فريق خدمة العملاء وتزويدهم بصورة عن إثبات عملية الدفع في حالة التحويل المباشر، أو بصورة عن كشف حسابك البنكي الذي يفيد باقتطاع المبلغ من رصيد بطاقتك الائتمانية في حال الدفع من خلال بطاقتك الائتمانية، وسيقوم فريق خدمة العملاء بالمتابعة في هذا الشأن، للتأكد من إضافة المبلغ إلى رصيد محفظتك.
هل كانت الإجابة مفيدة؟
نعم
لا
إرسال ملاحظات يؤسفنا أننا لم نتمكن من مساعدتك. ساعدنا على تحسين هذا الموضوع بتقديم ملاحظاتك.