لم أحصل على الخدمة أو السلعة التي اشتريتها. ماذا أفعل؟
تم التعديل في: الأثنين, 19 نوفمبر, 2018 at 11:37 ص
قم بالاتصال بفريق خدمة العملاء الخاص بالتاجر الذي قمت بالشراء منه، وذلك من خلال البريد الإلكتروني المذكور في إشعار الدفع الذي تستلمه من التاجر في بريدك الإلكتروني.إذا لم يتم الرد عليك من قبل التاجر، يرجى منك التواصل مع فريق خدمة العملاء الخاص بكاش يو، وتزويدهم برقم العملية الشرائية الخاصة بك لكي تتم متابعة المشكلة من قبلنا.
هل كانت الإجابة مفيدة؟
نعم
لا
إرسال ملاحظات يؤسفنا أننا لم نتمكن من مساعدتك. ساعدنا على تحسين هذا الموضوع بتقديم ملاحظاتك.